Skip to content
6 مارس 2015 / .Jana

.CLOSED

السلام عليكم
كيفكم إن شاء الله بخير؟

اولاً وقبل كل شيء انا آسفه جداً ع السحبه المفاجأة , وادري انو حتى مالي وجه اعتذر خخ!
وماراح اكذب او اقولكم زي المعتاد من الجميع والله مو بيّدي! بسبب الطفش وكرهي للفوتو سحبت ع المدونه
كرهت المدونة والتصميم وتجميع الصور والفوتو حتى نسيته كرهت التبادل والرفع كرهت كل شيء :”

وهالشيء هو النهاية الآن , نهاية مدونتي
شكراً ع كل شيء , على كل رد وعلى كل لايك وعلى كل شخص حفظ تصميم من عندي
ايضاً شكراً لكل شخص تابع بإستمرار , شكراً لكم مره الله يحقق لكم ماتتمنونه
الله يسعدكم ويوفقكم

اذا دخلتوا هالمدونة اذكروا الله وادعولي
اما الآن, استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

جنى .

8 تعليقات

اكتب تعليقُا
  1. Wejdan_ / مارس 7 2015 5:10 م

    وعليكم السلام ياهلا
    الحمدالله تمام ، أنتي اخبارك ؟
    أشوفك مختفيه من زمان بس الحمدالله عرفنا عنك شي
    فعلاً صادقة بكل كلمة التصميم ماصار زي قبل تتحمسين وووو الخ
    انا من زمان مادخلت مدونتي
    افتح الفوتشوب احوس احوس
    واخر شي اقفله و صار استخدامي قليل للابتوب عموماً
    ع العموم اتمنئ لك التوفيق .

  2. آريـج * / مارس 8 2015 9:37 ص

    وعليكم السلام ورحمهه
    حتى انا كرهت التصميم و والمدونه
    مو زي اول تحمسس ><
    ربي يوفقك وين مكـآنتي

  3. +َدلال|1992. / مارس 15 2015 6:57 ص

    كلنا نفس الشي , اعتقد انك كتبتي شي دايما اقوله 😦
    ما تدري قد ايش زعلانة على نفسي لاني ضيعت اكثر من ساعة عـ الكيبوب وسخافتهم
    ان شاء الله يكون قرارك هذا فيه فوائد ايجابيةة
    + كوني مجربة هالقرار فهو بجد يفيدك بحياتك بعقلك وحتى على صحتك , من يوم ما تركت الكيبوب وانا على قولهم بخير وسلامه
    عموما نتائج افتتاح هذي المدونة هو اننا اتعرفنا عليك وعلى شخصيتي الجميلة
    ربي يوفقك ويسعدك في كل وقت يارب ❤

  4. مشاعل تركي / مارس 25 2015 7:24 ص

    توي اشوف التدوينه T-T
    اهم شي راحتك , وجد مدونتك كانت شي جممميل
    تصاميمك شي يفتح النفس حتى لو قلتي هالتصميم ماعاد احد يستخدمه بس اتقنتيه لما كان الكل وده يسوي نفسه
    بطبيعة الحال كل شي يطور حتى التصاميم فأكيد تصاميمك القديمه بتشوفينه بشكل غير عن قبل لان نظرتك تطورة مع مرور الزمن
    نصيحتي في النهاية , طوري تصاميمك واساليبك ماتدرين يمكن تحصلين وظيفة في هالمجال انتي مبدعه مشاء الله , انا لحد الان متحسفة على وظيفة تصميم حصلت لي بس ماكتب الله اني اشتغلها وقاعدة اطور من تصاميمي يعني يمكن اذا مانفعت الشهادة تنفع خبرتي بتصميم ههههههههههههه

    عموماً , شكرا على كل لحظه ابدعتي فيها ياجنى وانا سعيدة اني عرفت هالمدونه الجميلة وصاحبتها … ❤ ❤ ❤

  5. queen frh / أبريل 11 2015 3:11 ص

    حبيبتي انتي , والله انك فقيده وخسارتنا لك ب هالمجال اكبر
    جد مدري وش اقول “تتنهد” ..
    التصميم حتى انا زيك .. ولما شفت ردود اللي فوقي الظاهر صابتنا نفس العدوه هيهي , وبيجي اليوم اللي بمشي فيه معكم “(
    عموما رغم ان ردي جا متأخر ,, بس عرفي اني احبك اوه ؟ بالقلب انتي والله ولاتقطعين بتويتر♥

  6. zmands501 / يونيو 27 2015 3:13 ص

    حرام خسارة كنت أحب تصاميمج و نحن بنفتقدج وايد ق1
    سوري أنا بعد قطعت و يوم رجعت جيت أشيك عليج =”(
    ما عليه بنتابعج ف أماكن ثانية 3/>

  7. yasashisama / يوليو 30 2015 10:43 ص

    للاسف عرفتك متاخر :^

  8. WILDRUIG / أغسطس 14 2015 11:28 ص

    في الحقيقه من كتبتي هالمقال وانا كل فتره اشيك على مدونتك ع امل انو القى حاطه بوست للعوده لكن شكلها كانت النهاية بجد الله يوفقك نيكول حنفقدك

~ Leave a Comment

